تسريب خطير.. مودريتش يحرم النصر من صفقة بروزوفيتش 

تاريخ النشر: 27/06/2023
752
منذ سنة
تسريب خطير.. مودريتش يحرم النصر من صفقة بروزوفيتش 

تسبب بشكل غير مباشر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، في رفض الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، لعرض النصر الأخير.

ودخل النصر في مفاوضات مع إنتر ميلان من أجل التعاقد مع بروزوفيتش في الميركاتو الصيفي، وسط منافسة قوية من جانب برشلونة للحصول على خدمات اللاعب الكرواتي.

ويعد بروزوفيتش بمثابة أولية قصوى للنصر، في حاجة الفريق للتعاقد مع لاعب وسط محوري، للمنافسة بقوة الموسم المقبل على لقب دوري روشن بالإضافة لدوري أبطال آسيا.

وفي المقابل، يحتاج برشلونة لخدمات مارسيلو بروزوفيتش، لتعويض رحيل القائد سيرخيو بوسكيتس عن الفريق، بعد نهاية عقده مطلع شهر يونيو الجاري.

وطلب بروزوفيتش من إدارة النصر، الحصول على مبلغ 30 مليون يورو، كراتب سنوي، وهو ما يزيد عن عرض العالمي بـ 10 مليون يورو، لتتوقف الصفقة بشكل مؤقت.

مكالمة تشافي السبب: 

كشف الصحفي "خافي ميجيل" المقرب من برشلونة، أن تشافي هيرنانديز تحدث في الساعات الماضية بشكل مكثف مع مارسيلو بروزوفيتش، لإقناعه برفض عرض النصر.

وتحدث تشافي بالأخص مع بروزوفيتش على التصرف بالطريقة ذاتها مثل لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، الذي رفض أيضا عروض هائلة من النصر والهلال براتب سنوي قدره 100 مليون يورو.

وأكد تشافي للنجم الكرواتي، أن دوره في مشروع برشلونة بالأهمية ذاتها التي يتمتع بها مودريتش مع ريال مدريد، خاصة أنه مازال قادرا على التألق والاستمرار في الملاعب الأوروبية.

وكان لوكا مودريتش قد رفض عروض النصر والهلال، وقرر التجديد مع ريال مدريد لموسم إضافي حتى صيف عام 2024، وهو ما يرتكز عليه تشافي لمنع انتقال بروزوفيتش للعالمي.

وفي المقابل، يرى إنتر حتى الآن بأن عرض النصر هو الأفضل ماليا له، خاصة أن برشلونة لن يستطيع شراء اللاعب بشكل مباشر بسبب أزمته المالية الحالية.

اقرأ أيضا

رد مفاجئ على توقيع بروزوفيتش رسميا لنادي النصر

رئيس النصر التنفيذي يتواجد في إيطاليا لحسم صفقة بروزوفيتش

حمل تطبيق سعودي الآن